الفوركس إما


مؤشر إما شرح & # 8211؛ ما هو المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


تم وضع مؤشر & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛، أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، لمقاومة الضعف المتخلف لمؤشر سما عن طريق ترجيح أسعار أكثر حداثة بشكل أكبر. أصوله غير معروفة، ولكن تم تصميم استخدامه لتخفيف آثار تقلبات الأسعار وخلق صورة أوضح عن اتجاهات الأسعار المتغيرة. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.


يستخدم مؤشر إما & # 8220؛ الفترة & # 8221؛ و & # 8220؛ السعر & # 8221؛، كما يفعل سما، ولكن أعطت أسعار أكثر ثراء لجعل المؤشر يستجيب بسرعة أكبر لتغيرات السوق. وبما أنه يتفاعل بسرعة أكبر، فإنه عرضة لتوليد المزيد من الإشارات الخاطئة. تعمل إما بشكل جيد جنبا إلى جنب مع إما إما في أسواق تتجه قوية، ولكن لا ينصح باستخدام إما في سوق جانبية. وبما أن إما شعبية جدا، فإنها غالبا ما تشكل خط دعم أو مقاومة، اعتمادا على نوع الاتجاه، التي يحترمها التجار في عملية صنع القرار.


إما صيغة.


مؤشر إما شائع على برنامج التداول Metatrader4. تعد صيغة الحساب أكثر تعقيدا من صيغة سما وتتبع الخطوات التالية:


اختر & # 8220؛ السعر & # 8221؛ سيتينغ & # 8211؛ افترض & # 8220؛ سعر الإغلاق & # 8221 ؛؛ اختر فترة & # 8220؛ الفترة & # 8221؛ سيتينغ & # 8211؛ أسوم & # 8220؛ 10 & # 8221؛ فمثلا؛ حساب & # 8220؛ عامل التمهيد & # 8221؛ = & # 8220؛ سف & # 8221؛ = 2 / (1 + & # 8220؛ 10 & # 8221؛)؛ القيمة الجديدة إما = سف X السعر الجديد + (1- سف) X قيمة إما السابقة.


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم. يتم عرض خطين إما إما تحتسب باستخدام فترتين مختلفتين (الأحمر = 28، الأزرق = 13):


منصات البرمجيات وضع عموما مؤشرات إما جنبا إلى جنب تشكيلات الشمعدان القائمة كما هو مبين في الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط مع إعداد فترة أطول يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى الاتجاه يبدأ في عكس اتجاهها. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما، مع إعداد الفترة 13، يتفاعل بسرعة أكبر وجزءا لا يتجزأ من الشموع.


الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق.


المقالة التالية في هذه السلسلة على مؤشر إما ستناقش كيفية استخدام هذا المؤشر في تداول العملات الأجنبية وكيفية قراءة الإشارات الرسومية المختلفة التي يتم إنشاؤها.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ملامح المتوسط ​​المتحرك المتحرك الأسي على الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك لا يسمح فقط بسلاسة الرسوم البيانية السعر، ولكن أيضا يبسط للتجار الفرصة للدخول أو مغادرة السوق في الوقت المحدد، وهو أمر مهم جدا أثناء التداول في السوق المتقلبة. ولزيادة التأخير، وهو أمر طبيعي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط، غالبا ما يستخدم المتداولون في سوق العملات المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي.


مشكلة إما هو أنه يسلم إشارات مزدوجة، أي مرارا وتكرارا يتفاعل على تغيير سعر واحد. المرة الأولى & # 160؛ - عند استلام الإشارة الجديدة، سيكوند & # 160؛ - عندما يتم حذف هذه القيمة من حساب المتوسط. يتغير، عندما تظهر قيمة السعر الجديدة.


في محطة إعدادات مؤشر إما.


لذلك، خلافا لمتوسط ​​بسيط، إما قادر على الرد على تغيير الأسعار مرة واحدة فقط، في عملية تلقيها. وبسبب هذه الحقيقة، يعتبر المتوسط ​​الأسي أكثر تفضيلا للاستخدام في عمليات التداول في الفوركس. والسبب في ذلك هو حقيقة أن هذا المتوسط ​​يعطي أهمية أكبر للبيانات الجديدة وأقل إلى المعلومات القديمة، وذلك بفضل ذلك يمكن أن تتفاعل مع التغيرات الحالية في الأسعار بشكل أسرع، فضلا عن أن لا يكون ذلك يعتمد على التغيرات السعرية القديمة. حيث، فمن الممكن لتحقيق المزيد من تمهيد الجودة.


فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​الأسي كما الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر من كل مماثلة. ويقلل من التأخير بسبب حقيقة أن أكبر أهمية تعطى لآخر الأسعار. وينبغي أيضا أن يؤخذ في الاعتبار أن الأهمية، نظرا للسعر الأخير، يعتمد تماما على طول فترة إما. حقيقة، أن الوزن، الذي يعطى للسعر الماضي، تعتمد اعتمادا كاملا على طول فترة إما.


فمن المستحسن استخدام المتوسط ​​الأسي كما الأكثر موثوقية في الوقت الحاضر من كل مماثلة.


يتم تعريف هذه المتوسطات المتحركة عن طريق تجميع جزء معين من سعر الإقفال الحقيقي إلى القيمة الأخيرة. ونتيجة لذلك، في حالة فترة أقصر من إما، سيتم إعطاء أهمية أكبر للسعر الأخير. وهذا سيعطي الفرصة للمنحنى لتظهر على الرسم البياني للسعر التغيرات السعرية تقريبا تقريبا من أزواج العملات.


تسمح هذه الخاصية للمتوسط ​​المتحرك الأسي أن يكون أفضل جودة المتوسط ​​المتحرك بسيط نسبيا. وفي الوقت نفسه، يمكن اعتبار هذه الحقيقة بمثابة عيب إما، لأنه بسبب رد فعل سريع، هو أكثر ميلا إلى تصور إشارات خاطئة.


على الرسم البياني الحقيقي الفرق بين هذين المتوسطين المتحركة ليست كبيرة جدا، ولكن من الواضح أن ينظر إليها. ويقول العديد من التجار من ذوي الخبرة، أن إما يعكس الوضع السعر في السوق أكثر معقولية، لأن تأثير السعر السابق ينخفض ​​أضعافا مضاعفة في عملية انتقاله من السعر الحالي.


كيفية استخدام إما.


يستخدم ما في العديد من استراتيجيات التداول ويتم تطبيقه في العديد من المؤشرات الفنية. حيث تعتمد ربحية هذه الإستراتيجية بشكل مباشر على الفترة التي تستخدم للتحرك لفترة زمنية واحدة أو أخرى. تعتبر المرحلة الابتدائية هي الطريقة لحساب أفضل فترة، مع الأخذ بعين الاعتبار متوسط ​​فترة عقد الموقف نسبيا إلى وتيرة التداول.


أيضا، يجب أن نفهم، بغض النظر عن صحة حساب الفترة المثلى من ما باستخدام، أثناء الاختبار، لديك دائما الحق في تصحيحه للحصول على المعلومات الحقيقية والحقيقية.


لا ننسى حقيقة أن ما سوف تتبع دائما الاتجاه المتاح، ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن تعطي إشارات مع التأخير. وفيما يتعلق باستخدام هذه المعدلات، فإن الشقة ليست دائما فعالة. إن استخدام المتوسط ​​المتحرك يعطي فرصة لتعريف وضع السوق بشكل صحيح فقط في حالة وجود جميع الشروط المقابلة.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.26.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.


الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. سوف يستجيب مؤشر إما بسرعة أكبر من المتوسط ​​المتحرك المتزامن مع إعدادات مماثلة حيث أن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.


كيفية قراءة مخطط إما.


تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.


النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.


كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.


في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما.


ما هو "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو نوع من المتوسط ​​المتحرك يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. كما يعرف أيضا بالمتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة. هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط.


بانخفاض لأسفل "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"


وتعتبر المتوسطات الإقتصادية المتوسطة ذات ال 12 و 26 يوما هي المتوسطات الأكثر شيوعا على المدى القصير، وهي تستخدم لإنشاء مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) ومعدل مذبذب السعر (بو). بشكل عام، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لمدة 50 و 200 يوم كإشارات للاتجاهات طويلة الأمد.


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يجدون المتوسطات المتحركة مفيدة جدا وبصيرة عند تطبيقها بشكل صحيح ولكن خلق الفوضى عند استخدامها بشكل غير صحيح أو يساء تفسيرها. جميع المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة في التحليل الفني هي، بطبيعتها، مؤشرات متخلفة. وبالتالي، فإن الاستنتاجات المستخلصة من تطبيق متوسط ​​متحرك على رسم بياني سوقي معين ينبغي أن تكون تأكيد حركة السوق أو الإشارة إلى قوته. في كثير من الأحيان، عندما يكون خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك قد جعل التغيير يعكس خطوة كبيرة في السوق، فإن النقطة المثلى لدخول السوق قد مرت بالفعل. تعمل إما على التخفيف من هذه المعضلة إلى حد ما. لأن حساب إما يضع المزيد من الوزن على أحدث البيانات، فإنه "العناق" العمل السعر قليلا أكثر تشددا، وبالتالي يتفاعل أسرع. وهذا أمر مرغوب فيه عند استخدام إما لاستخلاص إشارة دخول تداول.


تفسير إما.


ومثل جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فهي أكثر ملاءمة للأسواق الشائعة. عندما يكون السوق في اتجاه صاعد قوي ومستمر، فإن خط مؤشر إما سيظهر أيضا اتجاه صعودي والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي. لن يقوم المتداول اليقظ بإيلاء الاهتمام لاتجاه خط إما ولكن أيضا علاقة معدل التغير من شريط إلى آخر. على سبيل المثال، عندما يبدأ تحرك السعر من اتجاه صاعد قوي في التسطح والعكس، فإن معدل التغيير إما من شريط إلى آخر سوف يبدأ في الانخفاض حتى الوقت الذي يتسطح خط المؤشر ومعدل التغيير صفرا.


وبسبب التأثير المتخلف، وبحلول هذه النقطة، أو حتى عدد قليل من الحانات من قبل، يجب أن يكون الفعل السعر عكس بالفعل. وبالتالي، فإن اتباع تناقص ثابت في معدل التغير في المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يستخدم في حد ذاته كمؤشر يمكن أن يزيد من مواجهة المعضلة الناجمة عن التأثير المتخلف للمتوسطات المتحركة.


الاستخدامات الشائعة لل إما.


وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتأكيد تحركات السوق الهامة ولقياس مدى صلاحيتها. بالنسبة للمتداولين الذين يتاجرون في الأسواق اليومية والحركة السريعة، فإن إما تكون أكثر قابلية للتطبيق. غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتحديد تحيز التداول. على سبيل المثال، إذا أظهرت إما على الرسم البياني اليومي اتجاها تصاعديا قويا، فقد تكون استراتيجية التاجر اللحظي هي التداول فقط من الجانب الطويل على الرسم البياني اللحظي.

Comments

Popular Posts