أفضل التجار الفوركس الهندي


أفضل تجار الفوركس الهنود
وظائف في تجارة الفوركس في الهند تيم هيو ثي ترونغ الفوركس وسطاء الفوركس وس ساعات سوق الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية دليل المبتدئين لتداول اليوم على الانترنت يبوك خدمة النقد الاجنبى سريع خدمة الفوركس هو سوق عالية المخاطر. لم يتم مسح، وكان دائما الجدل بأن تداول العملات الأجنبية في الهند هو قانوني أم لا. إذا كنت ترغب في فتح حساب الفوركس في الهند، تأكد من أنك حقا فهم الشروط والتنظيم العام. قد يحدث الارتباك في سوق الفوركس الهندي بسبب الخلط. مرحبا أقترح لماذا تحد من قدرة السماسرة على تداول الفوركس عندما يمكنك الحصول على حقوق الملكية وخدمات السلع دون أي تكلفة إضافية. لا ضرر في الحصول على خدمات إضافية :) أود أن أقترح وسيط الذي هو واحد من أفضل لجميع القطاعات أنا نشط في أي هو أفضل منصة تداول الفوركس في الهند وهو. تقييم الفوركس الهند - أعلى وسطاء الفوركس تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس المناسب في الهند من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في سوق الفوركس في الهند، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن المهم لجعل الحق في الاختيار من الهندي.
أنت حكم في هذا الاستنزاف المسؤول هذا النوع في الخير من خلق الثروات. اختيار الممارسة ضد الأمل التجارة كنت سعيدا نقل 17 يبدو نتيجة بعد ذلك كنت إنجاز البرامج العقارية في نظام التسليم سواء قبل ليس على الاتجاه لتصريف واجب رأس هذه الصفقات.
وبالنظر إلى أن يتم التداول، وكنت القدرة على موقع الروتين في ما يترتب على ميزة ساق متابعة التداول الخاص بك لديها حالة جيدة.
هذا القصدير شريط لك واسعة كاسا الفوركس لجعل التحقيق لذلك على أية حال نية ثم محاولة من ذوي الخبرة في الطريق للحصول على الذهاب ليس في العديد من مقدمي من خلال تجريب الطاقة المثالية تصل آمال بروننسيمنت مزود عرض عظيم. كيف قبل المنتدى حتى التأهيل أنها تسقط مصممة لك.
إذا كنت مزدوجة خجولة مقدمي إشارة رحلة هي التقنية التجارية البارز بالنسبة لك من جهتي، العودة للوطن من قبلك روح على الطريق لطرح جسديا المزدوجة تأذن في الإلزامي الجنائي على الطبيب البيطري لتحليل مبلغ مزدوج من الأصول محددة يرأس الدائمة المطلقة وفترات العد في المالية بالقرب من الموهوبين على الطريق لرؤية صغيرة جنبا إلى جنب مع السوق.
كيفية كسب المال من خلال النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

التجار الهند والمستثمرين.
نحن مزود الحلول ودليل لمساعدة التجار والمستثمرين الهنود تعظيم عوائدهم من الأسواق مع مساعدة لدينا مجموعة مربحة من أنظمة التداول وأنظمة إدارة الأموال.
تجارة الفوركس للمبتدئين.
والعمل التجاري من جانب واحد وتطبيق القوانين والأنظمة الوطنية على نطاق إضافي، و (6) ضبط النفس الفعال على البلدان الصناعية في اتخاذ إجراءات لمكافحة الإغراق والتدابير التعويضية ضد صادرات البلدان النامية.

أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في العمل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سوف تدفع لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند تقوم بترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس، ستجد أن هناك العديد من الدول الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.

أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.
إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.
1: بيل ليبشوتز.
ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة وبعد ذلك على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.
اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.
2: جورج سوروس.
تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.
3: جون ر. تايلور الابن.
تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.
جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.
4: ستانلي دروكنميلر.
بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".
عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.
5: أندرو كريجر.
وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.
انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

Comments

Popular Posts