الفوركس منصة التداول المعادن


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول واحد التطبيق في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

ميتاترادر ​​4.
Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.
ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.
Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.
Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.
Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.
ميتاترادر ​​5 уходит в отрыв - по просьбам трейдеров мы добавили в терминал целый ряд новых инструментов и сервисов.

وسطاء الأخبار.
أمس أعلن وسيط فوركس ميتال الذي يتخذ من بنما مقرا له أن عملاءه يمكنهم الآن تنزيل نظام ميتاتريدر 4 (MT4) لنظام التشغيل أوبونتو الخاص بنظام لينوكس. النسخة MT4 التي تقدمها الوسيط هو متوافق تماما مع نظام التشغيل وجميع وظائف المحطة الأساسية متاحة للتجار دون أي قيود.
حول الفوركس المعادن.
المزيد من الأخبار عن الفوركس المعادن.
الفوركس المعادن - الوسيط الأول لتقديم بيتكوين كخيار الإيداع يونيو 25 2018 06:56:31 الفوركس الشركاء المعادن مع فكس ريبليترادر ​​لتزويد التجار مع إشارات الفوركس أوج 08 2018 08:50:34 أعلن الفوركس المعادن الجديد فكس حافة إن حسابات التداول ماي 09 2018 14:10:16 الفوركس المعادن تطلق بطاقة الصراف الآلي الجديدة الصراف الآلي 01 مارس 2018 12:13:28 تطلق الفوركس المعادن حساب الفوركس المهنية مع دما يناير 29 2018 22:53:43.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس ميتال ريفيو.
تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:
مزايا.
سلبيات.
الفوركس المعادن وصفت بأنها توفير الخدمات التي تسمح للعملاء للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) والعقود مقابل الفروقات (عقد للفرق) على الانترنت. موقع الفوركس ميتال يذكر فريقه المهني مع سنوات من الخبرة لمساعدة عملائه مع التداول. ليس أكثر من ذلك بكثير، إذا كان أي شيء، يتم تقديمها فيما يتعلق أصول الشركة، والموقع أو التاريخ.
وتشمل أبرز المذكورة للتجار $ 0 عمولة على تداول العملات الأجنبية و 1: 200 الرافعة المالية. بالنسبة للحسابات التي لديها أرصدة تصل إلى 500 دولار، فإن الرافعة المالية هي 1: 500.
الفوركس المعادن لديها عدد من النقاط البارزة الأخرى التي تساعد المبتدئين أو خبير تاجر النجاح. أولا وقبل كل شيء الموقع يحتوي على أكثر من 50 أزواج الفوركس المدرجة وكذلك مخطط أزواج العملات لتداول العملات الأجنبية. يمكن للمرء أن يجد العديد من الدروس على كل جانب من جوانب هذا المجال، فضلا عن الموظفين المتاحة للرد على أي أسئلة التي تنشأ. التداول مع الفوركس المعادن من السهل لأنها تأخذ التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان الرئيسية والنقد U. ميزة أخرى كبيرة التي أصبحت أكثر وأكثر شعبية هو أداة التداول المحمول. فوركس ميتال متوفر الآن على أجهزة إيبود و إفون و أندرويد و إيباد. من خلال هذه الأداة يمكن للمرء أن يضع أوامر شراء وبيع، انظر تاريخهم الماضي، والتقويمات الأخبار الاقتصادية، وآلات حاسبة الربح.
الفوركس المعادن باستخدام منصة ميتاتريدر 4 يسهل الصفقات. ووصف هذا البرنامج المعروف بأنه "أفضل منصة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات المتاحة اليوم في السوق". وقد يؤدي استخدامه على نطاق واسع إلى إثبات هذا الادعاء. توفر ميتاترادر ​​4 القدرة على تداول مختلف أدوات الفوركس و كفد من حساب واحد، مع مخططات غير محدودة، في الوقت الحقيقي يغذي البيانات والأخبار، فضلا عن التنفيذ الفوري للأوامر.
كما هو الحال مع معظم الشركات الأخرى التي تقدم ميتاترادر ​​4 للتحميل فوريكس ميتال يتيح تلك الجديدة للتداول تحميل منصة وفتح حساب تجريبي. كما تتوفر خيارات التداول عبر أجهزة المساعد الشخصي الرقمي كجزء من عروض فوركس ميتال. يتم إعطاء متطلبات النظام الدنيا كما بدا، ويندوز كمبيوتر الجيب 2002 أو أعلى. قد تكون هناك خصوصية أكثر قليلا. وهناك ذكر محدد لنوع خدمات الدعم التي يقدمها موظفو الفوركس ميتال من الصعب إلى حد ما أن نسمر في الموقع نفسه.
يوفر فوركس ميتال تحليلا فنيا شاملا وشاملا ويكسر كل زوج من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية لمساعدتك في التداول الخاص بك. وهناك أيضا قسم للتحليلات الأساسية ولكن لا يبدو أنه يجري تحديثه في كثير من الأحيان.
ويعكس موقع الفوركس ميتال جهوده لخدمة العملاء في العديد من اللغات إلى جانب اللغة الإنجليزية. ويبدو أن الخدمات متاحة أيضا باللغة الألمانية والفرنسية والروسية والبهاسا (اللغة الرسمية لإندونيسيا) والصينية.
مثل العديد من المنافسين تقدم فوركس ميتال بعض المساعدة لغير المتداولين فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات فضلا عن المواد التعليمية ومنتدى مصمم لجلب التجار إلى السرعة والكفاءة في العالم الحقيقي والوعي بالمخاطر.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
اسمحوا لي أن أقول لكم، بعد 4 سنوات من التداول مع كل وسيط الفوركس المتاحة تقريبا هناك في سوق الفوركس، وأنا راض أخيرا عن الخدمات التي أتلقى. الفوركس المعادن، وهذا الاستعراض هو شكرا لكم من العميل سعيدة. يرجى عدم تغيير الطريقة التي تخدمنا.
أنجي أغسطس 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

منصة تداول المعادن الفوركس
فكس المعادن تفخر في كونها ضوءا توجيهيا لعملائها ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية. فهم معضلة اتجاهات السوق الحالية، ونحن نهدف إلى اتخاذ العاطفة من التداول إلى المستوى التالي من خلال تقديم تجربة تداول لا مثيل لها. فكس المعادن تسعى جاهدة لسنوات لمساعدة التجار جعل ثروة من نموذجنا بارعة من الإحالة التسويق، حيث نساعد التجار لجني الفوائد من خلال تأمين عاصمة المستثمر. فريقنا مكرس لبناء الثقة بين التجار من خلال خلق منصة تسمح للتاجر للحصول على أسعار أكثر تنافسية مع تنفيذ أي مكتب التعامل (ند).
نحن واحدة من مقدمي قسط من خدمات التداول الفوركس على الانترنت، وتقدم فكس المحيط وتجارة البضائع للأفراد وكذلك العملاء المؤسسيين على الصعيد العالمي. إن تطبيقنا السريع وخيارات التأثير المرن تساعدنا على الوقوف كشركة رائدة في هذا المجال. في المرتبة 52 في العالم، ونحن موجودون في بلدان القارات الأمريكية والأوروبية منذ عام 2005. كونه وسيط فكس وعقود الفروقات، ونحن مكرسة للغاية لاستكمال الشفافية والصدق، وجودة الخدمة في جميع مجالات توفير لدينا. ونحن ملتزمون بالوصول إلى عالم من الاحتمالات لا تعد ولا تحصى ونأمل أن تساعدك في تصاعد ثروتك مع ضمان. التكنولوجيا الرائدة والاستراتيجيات الاقتصادية الرائعة التي يستخدمها الفوركس المعادن، ويساعدنا على تقديم أرقى الانترنت تداول العملات الأجنبية وخدمات معلومات العملة لعملائنا. لدينا إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملات في العالم.
رؤيتنا.
ونحن مصممون على تغيير تصور العالم نحو خطة الاستثمار والتسويق متعدد المستويات. من خلال برنامجنا التسويقي متعدد المستويات، نطمح إلى مساعدة الأفراد على استكشاف إمكاناتهم وتقييم أنفسهم لإنجازاتهم الشخصية والمهنية.
مهمتنا.
مهمتنا هي تقديم تجربة التداول الفائقة لجميع العملاء. نحن نستثمر باستمرار في التكنولوجيات الجديدة، لنقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ومستوى متميز من تسهيلات العملاء التي يتم تضمينها باستمرار مع خدمات القيمة المضافة الجديدة للعملاء.
تجارة الفوركس.
في فوركس ميتال، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات الأفراد أو الأعمال التجارية. نحن نحافظ على رأس المال المخاطر إلى أقل قدر في الوقت الذي تساعد الأفراد على كسب مبالغ ضخمة من الأرباح. إن ضرورة تبادل العملات هي السبب الرئيسي الذي يجعل سوق الفوركس أكبر وأسوأ الأسواق الاقتصادية في العالم. يتم تداول تداول الفوركس ويستخدم الوسطاء هذا التأثير لزيادة تعرضهم للعملات وتوسيع أرباحهم المحتملة. في الفوركس المعادن، ونحن نقدم بعض من معدلات هامش معقولة في صناعة الفوركس التجزئة ونموذج الرافعة المالية لدينا يسمح لك لتحديد نسب الرافعة المالية المفضلة لتتناسب مع نهج التداول الخاص بك بالضبط وطريقة.
التسويق متعدد المستويات.
وصفت التسويق متعدد المستويات أيضا باسم "التسويق الشبكي" هو النهج الذي تستخدمه بعض شركات البيع المباشر لدعم موزعيها الحاليين لتوظيف موزعين جدد من خلال دفع الموزعين الحاليين نسبة من مبيعاتهم المعينة.

Comments

Popular Posts