أسود الماس نظام النقد الاجنبى استعراض


الماس الأسود التاجر 2 الاستعراض.
18 فبراير 2017 ميجان ج.
اسم المنتج: الماس الأسود التاجر 2.
هل أنت مهتم في الفوركس، ولكن لا تريد أن تضيع الآلاف والآلاف من الدولارات على الندوات ودورات الفوركس التي قد لا يكون المعلومات الحاسمة التي تحتاج إليها. الماس الأسود التاجر هو ثوري جديد نظام تداول العملات الأجنبية. هذا هو أسرع وأبسط طريقة لكسب المزيد من المال مما كنت فكرت ممكن.
فهو مثالي لأي شخص يحمل وظيفة ثابتة أو أولئك الذين يرغبون في الذهاب بدوام كامل عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. يتضمن هذا النظام نصائح فعالة لإدارة الأموال للتأكد من التداول الآمن. كما ساعدت بنجاح التجار على مضاعفة تمويلهم في شهر واحد وأيضا تعلم في نفس الوقت.
ما هو الماس الأسود التاجر 2؟
هذا هو نظام تجاري جديد جديد يعمل على أساس المبادئ العلمية ثبت. دون خطة صلبة لتوجيه القرارات الخاصة بك، وسوف تجد نفسك على الطرف الأدنى كما يتمتع الآخرون نحو الطرف العلوي. من هذا البرنامج، سوف تحصل على المثبت التلقائي.
استخدام هذا المثبت التلقائي لجعل الإعداد من المخططات الخاصة بك السوبر بسيطة. هذا هو مجرد المكونات ويلعب طريقة بالنسبة لك للبدء بسرعة. هذا هو مجرد المكونات ويلعب طريقة بالنسبة لك للبدء بسرعة. لا بطاقة الائتمان المطلوبة ولا شيء لشراء النظام سوف تكون حرة لفترة محدودة فقط. فمن السهل أن تتعلم، في الواقع، إذا كنت مشاهدة الفيديو سوف تعرف كيف يعمل.
كيف يعمل الماس الأسود التاجر 2؟
إذا كنت تستخدم ذلك، يمكنك كسب المال دون أي عرق بغض النظر عن مستواك في تجربة التداول. في دورة تداول الفوركس، سوف تتعلم بالتأكيد عندما يكون الوقت المثالي بالنسبة لك للحصول على التجارة، الرسم البياني تكلفة العمل، الإخطار أنماط السوق الحالية، والعادات، والاستفادة من علامات فنية وكذلك فهم طرق لتشغيل مختلف أنظمة التداول المتاحة بسهولة في سوق الفوركس.
يعمل النظام على منصة سهلة الاستخدام حيث أنه يوفر للمستخدمين التنبيهات البريد الإلكتروني والتنبيهات مسموعة التي هي دفعة للتجار الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من أموالهم. النظام يجعل المستخدمين تعلم أساليب التداول وأيضا اكتشاف كيف يمكن زيادة دخلهم في فترة قصيرة من الزمن والأهم من ذلك كيفية التجارة لبناء طويلة الأجل النقدية.
ما سوف تتعلم من الماس الأسود التاجر؟
سوف تتعلم بالإضافة في نهاية المطاف يجري دراية حول المصطلحات المستخدمة في سوق الفوركس. من هذا النظام، سوف تتعلم حول مؤشرات التداول وغيرها من العناصر التي سوف تبقى لكم آمنة عند التداول. يمكنك اكتشاف العديد من الدورات تداول العملات الأجنبية لاختيار من، كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد لتناسب الاحتياجات الخاصة بك كما تاجر الفوركس. هذا النظام هو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ولا يتطلب خلفية واسعة على الفوركس. أكثر ما تحتاجه هو تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية من أجل اتخاذ قرارك. اكتشاف كيفية استخدام نظام الثلاثي سرعة الربح. هذا التقرير سوف يشرح جميع القواعد التي تحتاج إلى معرفته التي يمكن أن تجعل ثروة صغيرة. فإنه يظهر سوف ننظر في اتجاهات السوق الحالية والعثور على الصفقات التي يمكن أن تضع فعلا المال في جيبك.
تم تطوير النظام بعد مئات من ساعات الرجل واختبار الكفاءة. هذا ليس نظاما، بل هو أداة تجارية قوية مصممة لمساعدتك على التجارة بشكل أكثر كفاءة وأكثر ربحية. دورة التداول لن تساعد فقط على فهم بعض المصطلحات الأساسية ولكن أيضا كيفية فهم واستخدام الرسوم البيانية الفوركس. فمن سهل الاستعمال وكذلك سهلة الفهم. يمكنك إدارة لمعرفة كيفية استخدامها بنفسك. هذا البرنامج هو إشراك تماما وحتى الناس يجدون أي متاعب في استخدامه. يمكنك تداول هذا في غضون ساعة، حتى لو كنت لم تتداول من قبل.
لا يمكن الوصول إلى الموقع إلا مع اتصال إنترنت مستقرة. ونتيجة لذلك، لا يمكنك الوصول إليه إذا كان اتصال الإنترنت الخاص بك هو أسفل أو في المناطق دون تغطية الشبكة.
استنتاج:
إذا كنت بالفعل التداول بنجاح، الماس الأسود التاجر 2 يمكن أن تساعد من خلال تحديد تتجه أزواج العملات والأطر الزمنية أو أنماط الأسعار الناشئة أو الانتهاء وتحسين معدل الفوز والأرباح. يمكنك بسهولة جعل الربح. وهي تستخدم تقنيات التسويق التي تستهدف التاجر الذي لديه بعض الوقت الفراغ خارج وظائفهم العادية لجعل بعض النقود الإضافية.
وباستخدام هذا المبدأ التجاري المستقر بشكل فريد والذي أثبت ربحيته على مر السنين، نقدم لك سلاحا قويا يسمح لك بتوليد أرباح منخفضة المخاطر وتمكنك من أن تصبح واحدا من القلة القليلة التي ستباهي نجاح تداول الفوركس.
أسود الماس التاجر استعراض الماس الأسود التاجر استعراض الماس الأسود التاجر البرمجيات نظام الماس الأسود التاجر الماس الأسود التاجر الحرة الماس الأسود التاجر تحميل الماس الأسود التاجر تسجيل الماس الأسود التاجر الاشتراك الأسود الماس التاجر الفوركس الماس الأسود التاجر يوتيوب الماس الأسود التاجر الممارسة الماس الأسود تاجر الحرة الفيديو تجارة الماس الأسود احتيال التاجر أم لا؟ بلاك ديام أوند تراديريس إيت وورث ذي كوست؟ الماس الأسود التاجر الماس الأسود التاجر التطبيق يفعل ذلك؟ الماس الأسود التاجر الفورية باكسيس 2018 الماس الأسود التاجر موقع الاشتراك الماس الأسود التاجر احتيال أو شرعي أعضاء منطقة الماس الأسود تاجر.
هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد موقع استعراض بسيط. سوف تتعلم عن إيجابيات وسلبيات واستنتاجي النهائي من كل منتج.
آمل أن تكونوا سعداء بنوعية المعلومات التي تجدونها على موقعي.

نظام الماس الأسود فوريكس استعراض
على الفور بتثبيت ميتاتريدر (MT4) أو تراديستاتيون 9 ويمكن التجارة:
الفوركس & # 8211؛ الخيارات الثنائية & # 8211؛ العقود الآجلة & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ السلع (أي أداة التداول التي يسمح الوسيط الخاص بك!) أي إطار زمني (بما في ذلك المخططات المدى) أي حالة السوق: تتجه أو جانبية / متقلبة.
نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك مدى قوة هو الآن.
وشرحها أدناه:
أولا وقبل كل شيء، من هو؟
الماس الأسود التاجر 2 يمكن استخدامها من قبل أي شخص الذي يتاجر أي سوق!
سواء كنت ترغب في أن يكون المستغل الناجح، يوم التاجر، سوينغ التاجر، أوت موقف التاجر.
الفوركس، العقود الآجلة، السلع، الأسهم، E-مينيس، المعادن، الخيارات الثنائية، أي سوق.
يمكن أن تعمل في الثور / حتى الأسواق، الدب / أسفل الأسواق، جانبية الأسواق / متقطع الأسواق، أي سوق.
إشارات الدخول اليومية واضحة:
في بداية الاتجاه، ستظهر نقطة كبيرة على الرسم البياني (الأزرق للصعود / الأعلى والأحمر للهبوط / أسفل).
هذه تظهر بداية خطوة كبيرة محتملة، كما يمكن أن ينظر إليه بسهولة على الرسوم البيانية أدناه.
خلال هذه الخطوة، ستعرض المؤشرات نقاط دخول التجارة المثلى مع & # 8220؛ لي & # 8221؛ (لمدة طويلة)
ثلاثة مؤشرات مذهلة للتحقق من صحة التجارة:
كما تعلمون هناك العديد من العوامل في اللعب والتي سوف تؤثر على الأسواق. هذا السبب لماذا بلاك دايموند التاجر 2 يتضمن ثلاثة مرشحات قوية التي تساعدك على التحقق من صحة ما إذا كان سيتم اتخاذ إشارة على أو لا & # 8230؛
هذه المرشحات هي مؤشر الاتجاه الاتجاه، مؤشر قوة الاتجاه، ومؤشر ثقة السوق.
كما أنها لا تأخذ علم الصواريخ لتكون قادرة على فهم ما هي هذه المؤشرات أقول لك. إذا كان كل واحد منهم الأخضر، وكنت أعلم أن كنت تبحث لوضع تجارة طويلة. إذا كان كل واحد منهم أحمر، وكنت أعلم أن كنت تبحث لوضع تجارة قصيرة. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة!
هنا & # 8217؛ s قائمة صغيرة من & # 8220؛ أسرار & # 8221؛ سوف تتعلم مع الماس الأسود التاجر 2:
تعرف ما هو الشعور العام في السوق والاتجاه الحالي قد يكون قبل وضع التجارة. تعرف على كيفية الاستفادة من التراجع في هذا الاتجاه مع دقة لا يصدق! اعرف متى يحتمل أن يضعف الاتجاه ويجد & # 8220؛ أهداف الربح & # 8221؛ للخروج من السوق في ذروته أو عند توقف قريب. خذ صفقات احتمالية عالية بناء على تعليمات قوية وسهلة الاستخدام ومفصلة للغاية ومضمنة مع تاجر الماس الأسود 2. انظر الضعف المحتمل في الاتجاه ونقاط التحول المحتملة قبل حدوثها. حماية الأرباح الخاصة بك ورأس المال التجاري مع توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية التي هي دقيقة بشكل مثير للدهشة.
مؤشر الماس الأسود 2 المؤشرات كبيرة. تظهر لك بصريا نقاط الدخول والخروج عالية الدقة على الرسم البياني للتداول & # 8230؛ ولكن بعد استخدام المؤشرات لفترة من الوقت، قد ترغب لهم كثيرا أن كنت ترغب في أن هناك طريقة لتلقائيا بعض الصفقات وضعت لك من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من الاضطرار إلى مشاهدة الشاشة لساعات في الخوف من فقدان التجارة أو الانتظار للخروج. هذا & كوت؛ حيث يأتي الآلي في & # 8230؛
و أوتوماتور يمكن تنفيذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك على أساس مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر، أو ببساطة أليرت لك الخاصة بك محددة مسبقا شروط الدخول / الخروج من أجل التجارة ليتم اتخاذها يدويا. التنبيهات يمكن إرسالها عن طريق الرسم البياني، البريد الإلكتروني، أو رسالة نصية (يتطلب التكوين السليم ميتاتريدر أو ترادستاتيون). ضبط المعلمات المدخلات لترضيك أو أسلوب التداول، ثم السماح لها أن تأخذ الرعاية من عملية شاقة مشاهدة الرسوم البيانية في انتظار لحظة بالضبط لوضع الصفقات.
هنا مثال على ذلك: يمكنك أن ترى إعدادا تجاريا يحتمل أن يكون مربحا. قبل الدخول في التجارة التي تحدد فيها يجب أن تكون الدخول والمخارج الخاصة بك حتى تتمكن من ضبط الماس الأسود التاجر 2 الآلي / المعلمات إي وفقا لذلك والسماح للكمبيوتر اتخاذ تلك التجارة القادمة بالنسبة لك في كامل اليدين خالية من الأتمتة!
على الرغم من أنه يمكن أن يكون الأمثل الآلي ليس المقصود أن يكون & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ ترادينغ & # 8216؛ روبوت & # 8217؛ بل بالأحرى المساعدة في البقاء منضبطا قبل وأثناء التجارة مما يلغي الحاجة إلى الصبر الذي يتطلبه الانتظار للدخول إلى التجارة ولتنفيذها، ولا سيما في الأطر الزمنية الأكبر. هذا يبقي لكم في السيطرة.
يمكن تعيين الآلي إلى عدم إرسال وقف الخسارة / أخذ الأرباح القيم إلى خادم التجارة من أجل الحفاظ على نقاط الخروج مخفية من وسيط حتى اللحظة الدقيقة يجب أن ترسل التجارة إلى السوق!
هناك الكثير من القيمة في أوتوماتور أن لدينا خطط لبيعه بشكل منفصل عن مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر، ولكن قررت إدراجه كمكافأة مجانية لإرسال حقا نظام الماس الأسود 2 التاجر على أعلى! العملاء الذين يشترون الآن لديها الفرصة للحصول على أوتوماتور وكذلك أي رسوم إضافية! نعم، فمن لك مجانا إذا كنت تعمل الآن.
الماس الأسود التاجر 2 ليست مجرد مجموعة من مؤشرات التداول ولكن نظام التداول بأكمله ونعرض لك.
بالضبط كيف يعمل!
يتضمن بالطبع دليل وكذلك فيديو تعليمي & # 8230؛
تحقق من كل ما لديه:
فيديو تعليمي يظهر لك بالضبط كيفية استخدام مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر. فيديو تعليمي يظهر لك، بالتفصيل، كيفية استخدام الماس الأسود التاجر 2 أوتوماتيكي فيديو تعليمي التدريس أدفانسد استخدام الماس الأسود التاجر 2 النظام.
تعلم المفاهيم الأساسية وراء العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. اكتشاف علم النفس التاجر ولماذا إتقان أنه من المحوري في أن تصبح تاجر ناجح، حتى عند استخدام نظام.
(على محمل الجد مهم للتداول الناجح!) تعلم من الداخل والخارج من التداول وكيف يجب التعامل معها مثل الأعمال التجارية لتحقيق الربح.
(هذا وحده يستحق ذلك & # 8217؛ ق الوزن في الذهب!)
دون & # 8217؛ t لديها منصة التداول؟ ليس هناك أى مشكلة!
الماس الأسود التاجر 2 متوافق مع كل من منصة التداول ميتاتريدر (MT4) و ترادستاتيون 9. إذا لم يكن لديك أي من هذه المشاكل فلا مشكلة .. سنقوم بالاتصال بك مع شركة وساطة مقدمة يمكن أن تحصل على كل الإعداد. يتم تضمين هذه الخدمة الجودة في أي رسوم إضافية!
لاحظ أن النقاط شراء / بيع تظهر عند شريط بيجينز، وليس عندما يغلق، مما يتيح لك إشارة التجارة في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر!
بالإضافة إلى أن المؤشرات لا تختفي أو & # 8220؛ إعادة رسم & # 8221؛ عند تحديث المخطط.
على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا شائعا جدا من التداول نظرا لأنه مفهوم بسيط بشكل لا يصدق. عند وضع التجارة يمكنك شراء طويلة أو بيع قصيرة على أساس ما إذا كنت تعتقد أن السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول سوف تذهب صعودا أو هبوطا في فترة محددة من الزمن.
على سبيل المثال .. انها & # 8217؛ s 9:00 صباحا وأنت & # 8217؛ إعادة تداول ور / أوسد على 15 دقيقة الخيار الثنائي الرهان 10 $ مع دفع تعويضات 80٪. كنت تعتقد أنه بحلول 9:15 صباحا (بعد 15 دقيقة) ور / أوسد سيكون أعلى من حيث هو عند وضع التجارة حتى تشتري طويلا. إذا كان في 9:15 صباحا هو في الواقع أعلى، ثم يمكنك الفوز الخاص بك $ 10 مرة أخرى بلوس دفع تعويضات 80٪ الذي سيكون 8 $. إذا فزت أو فقدت ذلك لا تثير أهمية ارتفاع أو انخفاض السوق .. فقط ما إذا كانت الصفقة مغلقة في الاتجاه الذي & # 8217؛ الرهان. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة!
حسنا أنه يحصل على أفضل من ذلك .. نحن & # 8217؛ تكييفها الماس الأسود التاجر 2 لتكون قادرة على توليد إشارات الخيار الثنائي على أساس نفس الاجهزة التجارية القوية الناتجة عن مؤشرات الماس الأسود! ونحن أيضا تشمل تعليمات خاصة محددة لاستخدام الماس الأسود التاجر 2 لتجارة الخيارات الثنائية! لاحظ أن الآلي لا يتاجر تلقائيا الخيارات الثنائية ولكن الإشارات والتنبيهات التي تم إنشاؤها بواسطة الآلي وفقا للإعدادات الخاصة بك يمكن اتباعها يدويا.
وخلاصة القول هو إذا كنت & # 8217؛ حاولت أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى تعرف أن الماس الأسود التاجر 2 هي واحدة من أنظمة التداول الوحيدة التي يمكن أن تجعل في الواقع لك المال تداول الخيارات الثنائية! نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية حتى تظهر لك بضعة السماسرة السمعة التي الماس الأسود التاجر 2 يمكن أن تعمل بشكل جيد مع. بالإضافة إلى ذلك، نقترح إعدادات لليورو مقابل الدولار الأمريكي و غبب / أوسد على الخيارات الثنائية 15 دقيقة ولكن أنت حر في تداول أي خيار ثنائي اخترت مع الماس الأسود التاجر 2!
الخيارات الثنائية مثال & # 8230؛
الماس الأسود التاجر 2 هو نظام التداول المستوى المهني.
الذي كان في الأصل أن يكون سعرها في سعر الشراء لمرة واحدة من 1495.00 $.
مثل الأنظمة الأخرى على مستوى & # 8217؛ s. ومع ذلك، في مصلحة جعلها متاحة.
إلى الجميع قررنا تأجيره على أساس شهري بدلا من ذلك & # 8230؛
ثم فقط 67 $ شهريا ابتداء من نهاية 7 أيام،
ويمكنك إلغاء في أي وقت.
دون & # 8217؛ ر تفوت هذه الفرصة!
الدخول الفوري للتنزيل:
من خلال شراء أنت تقول أنك تفهم وتوافق على الكشف عن المخاطر والبنود والشروط.
مجموعة كاملة من المؤشرات، إضافة استراتيجية الآلي / مستشار الخبراء، والوصول إلى جميع المواد الدراسية وأشرطة الفيديو وسوف تكون عبر البريد الالكتروني وتتاح لك عند الشراء.

الماس الأسود نظام الفوركس.
الماس الأسود نظام الفوركس.
أنت تدفع فقط 29 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
الماس الأسود نظام الفوركس.
يمكن استخدام نظام الفوركس الماس الأسود في أي زوج تعمل في سوق الفوركس وأي إطار زمني. كل تاجر لديه أسلوبه الخاص من العمل في سوق الفوركس، ويمكنك وضع موضع التنفيذ باستخدام هذا النهج. إذا كنت & # 8217؛ لم تعمل أبدا في سوق الفوركس من قبل، أو لم تكن متأكدا من أسلوب عملك، فقط اتبع القواعد الموضحة لاحقا في هذا الدليل. إذا كنت تاجر، وتطوير الاستراتيجية الخاصة بك على أساس أدوات لتظهر في هذا الكتاب!

استعراض الماس الأسود التاجر.
في هذا المنصب سوف أكون مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية التاجر الأسود الماس. هذا هو نظام التداول اليدوي مع شبه الآلي التي هي مناسبة لأي زوج العملات والإطار الزمني. بل هو نظام التداول مفصلة جدا ودقيقة التي يمكن تطبيقها على الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الثنائية. وهو متوافق مع منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ترادستاتيون ويأتي مع دليل التعليمات التفصيلية، وأشرطة الفيديو التعليمي والمؤشرات الفنية المخصصة الحصرية.
استعراض الماس الأسود التاجر.
استراتيجية الماس الأسود التاجر.
نظام تداول العملات الأجنبية في سوق الماس الأسود يعطي إشارات شراء / بيع / شراء يمكن الاعتماد عليها ويمكن تداولها يدويا أو كما هو الحال مع الإضافة الآلية بالكامل والتي سوف تأخذ إشارات التداول بالنسبة لك. يعمل بشكل جيد في أي ظروف السوق ويحتوي على متر مستوى القوة أن أبلغكم موثوقية كل إشارة.
الماس الأسود التاجر يمكن استخدامها من قبل أي تاجر سواء المبتدئين أو المتقدمة ومناسبة ل سلخ فروة الرأس، تداول اليوم، تداول سوينغ وتداول الموقف. وتتوقع بداية اتجاهات هامة وستعرض نقطة كبيرة على الرسم البياني - الأزرق للاتجاه الصاعد والأحمر للاتجاه الهبوطي. خلال هذه التحركات تظهر المؤشرات النقطة الدقيقة للدخول والخروج الأمثل. والمؤشرين التقنيين المتضمنين في هذا النظام التجاري هما مؤشر اتجاه الاتجاه ومؤشر قوة الاتجاه ومؤشر معنويات السوق.
كما ذكر سابقا نظام التاجر الماس الأسود يتضمن إضافة الآلي التي يمكن أن تضع الحرف بالنسبة لك أو تعطيك التنبيهات عبر النوافذ المنبثقة، والرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني حتى تتمكن من الاستعداد لوضع التجارة يدويا. هذا مفيد كما يمكنك تداوله على الذهاب من الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام التطبيق ميتاتريدر 4.
استراتيجية الماس الأسود التاجر.
ملخص الماس الأسود التاجر.
هذا هو نظام شيدت جيدا التي يمكن أن تنتج أرباح جيدة عندما تستخدم بشكل صحيح، جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة. يأتي مع دعم كامل و 60 يوم ضمان استعادة الاموال. هناك محاكمة 1 $ المتاحة لذلك زيارة الموقع باستخدام الزر أدناه لرؤيته في العمل.
الماس الأسود التاجر.
تكرر.
التناسق.
آل كيرنسس أي إطار زمني 60 يوم ضمان استعادة الاموال دعم كامل تعليمات مفصلة مؤشرات مؤشرات ميتاترادر ​​4.
الوظائف ذات الصلة.
آخر الملاحة.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
انتهى الماس الأسود مزعج الفوركس 76 مليون $.
استحوذ المحتالون على أكثر من 35 مليون دولار من المستثمرين ولكن لم يتداولوا بالفعل في سوق الفوركس.
أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) أن محكمة محلية في الولايات المتحدة حكمت ضد كيث سيمونز وشركته بلاك دايموند كابيتال سولوتيونس، وضد ديانا سالازار وشركاتها، ليف بلوس غروب، ليك و بلاك دايموند هولدينغز، ليك، الفوركس احتيال. وقد فرضت المحكمة ما مجموعه 76 مليون دولار من العقوبات على الزوجين، فضلا عن حظر التسجيل التجاري والتجاري الدائم.
بدأت القضية من قبل شكوى كفتك من عام 2018، اتهم سيمونز، سالازار، وشركاتهم مع التماس احتيالي واختلاس أموال العملاء في اتصال مع مخطط على غرار بونزي التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية.
حكم على سيمونز لمدة 40 عاما وأمرت بدفع 35 مليون دولار.
ووجدت المحكمة أنه من أبريل 2007 على الأقل حتى عام 2009، سيمونز وسلازار، قبلت ما لا يقل عن 35 مليون دولار من 240 شخصا على الأقل للانخراط في تداول العملات الأجنبية من خلال منصة التداول المعروفة باسم الماس الأسود. في الواقع، وفقا للمحكمة، لم تجر أي تجارة العملات الأجنبية من أي وقت مضى من خلال الماس الأسود، ومنصة لم تكن موجودة.
في الواقع، فإن المحتالين استخدموا الملايين من الدولارات من أموال العملاء الجدد لدفع & # 8220؛ الأرباح & # 8221؛ للعملاء الحاليين، كما هو الحال في مخطط بونزي. كما استخدموا أموال العملاء للنفقات التجارية الشخصية وغير ذات الصلة، وفقا للمحكمة. لإخفاء احتيالهم، أصدرت سيمونز، بمساعدة سالازار، كشوف حساب عميل كاذبة تعكس العوائد الموعودة أو أكثر استنادا إلى الماس الأسود من المفترض & # 8220؛ ناجحة & # 8221؛ تداول العملات الأجنبية.
وفي قضية جنائية ذات صلة، أدين سيمونز في 16 ديسمبر 2018 بتهمة الاحتيال على الأوراق المالية، والاحتيال على الأسلاك، وغسل الأموال. وحكم على سيمونز بالسجن لمدة 40 عاما وأمر بدفع تعويضات جنائية قدرها 35 مليون دولار. في 7 ديسمبر 2018، اعترف سالازار بالذنب لتهمة التزوير الاحتيال والتآمر الضريبي. وحكم على سلازار بالسجن لمدة 4.5 سنوات، وأمر بدفع 5 ملايين دولار في شكل رد إجرامي. ولا يزال كل من سيمونز وسلازار يقضون عقوباتهما.
اتهم أيضا في شكوى كفتك الأصلية هي بريان معاطف كلايتون بولاية نورث كارولينا وشركته، جينيسيس إدارة الثروات، ليك، وجوناثان ديفي من نيوارك، أوهايو وشركاته، ديفاين سيركولاتيون سيرفيسز، ليك، ديفاين ستيواردشيب، ليك، صيف هاربور فينتوريس ، وشركة صيف هاربور الثروة الاستثمارات، وشركة، الملاذ الآمن الثروة، وشركة دعوى كفتك ضد هؤلاء المدعى عليهم مستمرة.
أخبار ذات صلة.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
كفتك يعاقب اثنين من تاجر السلع الأساسية لتشغيل مخطط المعادن غير المشروعة.
اترك رد.
تعليق واحد على "الماس الأسود مزعج الفوركس انتهى 76 مليون $"
لها مضحك في الطريق. الأفعال السيئة دائما ننشغل. وهم لا يذهبون أبدا دون عقاب. فقط مسألة وقت. في حالة بيرني & # 8217؛ ق، كان 50 عاما، وهنا كان فقط 2 سنوات.

Comments

Popular Posts