الفوركس أدرك p & ل


كيف تختلف الأرباح المحققة عن الأرباح غير المحققة أو ما يسمى ب "الورق"؟


هور، كاثرين.


مرحبا! الإجابات الأخرى هنا كبيرة، وكنت أرغب في إضافة فكر حول كيفية عمل الضرائب على المكاسب غير المحققة والمحققة. يشتري الناس الأسهم لعدة أسباب منها ارتفاع رأس المال (الذي يحدث عندما يرتفع السهم في السعر) وأرباح الأسهم (وهي دفعات تدفع إلى المساهمين عندما تقوم الشركة بتوزيع بعض أرباحها على المساهمين). لذلك & لدكو؛ مكاسب رأس المال & رديقو؛ هي عندما تدرك زيادة رأس المال عن طريق بيع الأسهم. أنت لا تأخذ سوى مكاسب رأسمالية في المخزون عند بيعها فعليا، وهذه هي المرة الوحيدة التي تدفع فيها الضرائب على ما حصلت عليه. لقد سألني العملاء إذا كانوا بحاجة إلى دفع ضرائب على أحد الأسهم التي يتم تقديرها خلال عام أو في سؤالك، على سهم يعرض أرباحا & كوت؛ ربحا & كوت ؛. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق 1000 $ على الأسهم أبك في يناير كانون الثاني عام 2018، ثم في نهاية العام ارتفع السهم يصل ويصل إلى 2000 $، هل مدينون ضريبة مصلحة الضرائب على 1000 دولار كنت قد قدمت في ذلك العام؟ في حالة & كوت؛ الأرباح الورقية، & كوت؛ لن تتحمل أية ضريبة على المبلغ الذي حصلت عليه حتى الآن في عام 2018 لأنك لم تدرك فعلا هذا المكسب أو تخوضه. يمكن للشركة التي تمتلك أسهمها أن تفلس في أي لحظة، وبالتالي فإن الربح الذي تبلغ قيمته 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على الورق قد يختفي، وبدلا من أن تبلغ قيمة أسهم أبك الخاصة بك 2،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكن أن يكون هذا المبلغ بقيمة 0. هذا هو سبب عدم دفع الضرائب على أرباح الأوراق المالية & نداش؛ في أي لحظة كما يتحرك سوق الأسهم وكما يتحرك سعر السهم الخاص بك، التغييرات الربح الخاص بك. لا يتم ذلك إلا عندما تبيع الأسهم لأكثر مما دفعته مقابل تحقيق أرباح رأسمالية و هيليب؛ أو خسارة عندما ينتهي بك الأمر ببيعها بأقل من المبلغ المدفوع مقابلها أو إذا كانت الشركة قد أفلست. شكرا جزيلا لكتابة لنا!


واين، راسل.


الأرباح المحققة تعني أنك قد أكملت بالفعل شراء وبيع الاستثمار. عندما تتحقق الأرباح، فهي خاضعة للضريبة. غير محققة أو & كوت؛ ورقة & كوت؛ الأرباح يعني أنك لا تزال تملك الاستثمار. الربح على الورق، أي غير محقق، حتى تبيعه. ثم أنها حقيقية وخاضعة للضريبة.


سبرانج، لورانس.


هذا هو سؤال كبير واحد ونحن نتلقى في كثير من الأحيان من عملائنا عندما تبدأ العمل معنا عند النظر في تقارير بيرفرومانس ثير. في التقرير، سنعرض دائما محققة وغير محققة أو & كوت؛ ورقة & كوت؛ الأرباح. في نهاية المطاف العملاء تريد أن تعرف ما هو الفرق، ونحن سوف عادة تفسير ذلك بهذه الطريقة.


الأرباح المحققة، أو المكاسب، هي ما تحتفظ به بعد بيع الضمان. والمفتاح هنا هو أن كنت قد بيعت، مؤمن في الربح وأدرك ذلك لنفسك. في الأساس، إذا اشتريت ضمانا بمبلغ 50 دولارا للسهم الواحد ثم باعته بعد ذلك بسعر 100 دولار أمريكي للسهم، فستحصل بعد ذلك على ربح محقق قدره 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وعلى العكس من ذلك، فإن المكاسب غير المحققة (أرباح & كوت؛ الأرباح & كوت؛) هي مكاسب لديك في & كوت؛ ورقة & كوت؛ (التي تظهر في البيان الخاص بك). هذه المكاسب موجودة الآن، ولكن يمكن أن تذهب بعيدا إذا انخفض الأمن أو تذهب أعلى إذا زادت قيمة الأمن. في هذا المثال، إذا اشتريت ضمانا بقيمة 50 دولارا أمريكيا للسهم ولا تزال تملكه حاليا، وتبلغ قيمته 100 دولار أمريكي للسهم الواحد، فستحصل على أرباح غير محققة أو & كوت؛ ورقة & كوت؛ ربح 50 $ للسهم الواحد. هذا المكاسب غير المحققة سوف تتحقق بمجرد سحب الزناد وبيع الأمن، وإلا فإنه في رحمة الأسواق حتى تفعل.


آمل أن يوضح هذا سؤالك ويجعل الأمور أسهل بالنسبة لك للتمييز في المستقبل.


فرانكل، نيل.


الأرباح المحققة هي مكاسب كنت في الواقع & كوت؛ مسمار أسفل & كوت؛ عن طريق بيع أسهم أو صندوق بسعر أعلى من ما دفعته مقابل ذلك. لديك أرباح غير محققة عندما كنت تحتفظ الأسهم أو الصندوق الذي يتداول حاليا بسعر أعلى من ما دفعته لذلك. عليك أن تبيع في الواقع موقف مع مكاسب غير محققة من أجل تحقيق مكاسب محققة. عندما تكون قد حققت مكاسب، فإنها لا يمكن أن تختفي. ويمكن أن تتبخر المكاسب غير المحققة إذا انخفض السعر الحالي إلى مستوى أدنى مما دفعته.


Investopedia.


عند شراء وبيع الأصول للربح، من المهم للمستثمرين التفريق بين الأرباح المحققة والمكاسب، والأرباح غير المحققة أو ما يسمى & كوت؛ الأرباح الورقية & كوت ؛.


ببساطة، الأرباح المحققة هي المكاسب التي تم تحويلها إلى نقد. من أجل الكلمات، لتحقيق أرباح من الاستثمار الذي قمت به، يجب أن تتلقى النقدية وليس مجرد شاهد سعر السوق من زيادة الأصول الخاصة بك دون بيع. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 1000 سهم عادي من شركة شيز، وأصدرت الشركة توزيعات أرباح نقدية بقيمة 0.50 دولار للسهم الواحد، فإنك ستحقق ربحا قدره 500 دولار من استثمارك. هذا هو الربح المحقق لأنك قد تلقيت النقدية الفعلية، والتي لا يمكن أن تضيع بسبب التغيرات في السوق.


وبالمثل، لنفترض أنك اشتريت 1000 سهم شيز بقيمة 10 دولارات أمريكية للسهم الواحد، باستثمار إجمالي قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت شركة شيز تتداول حاليا في السوق مقابل 15 دولارا للسهم الواحد وبيعت كل 1،000 سهم في السوق المفتوحة عند 15 دولارا، فستحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على استثمارك (15،000 دولار أمريكي - 10،000 دولار أمريكي).


الآن، لنفترض أن أسهم شيز كورب كانت تتداول عند 15 دولارا، ولكنك تعتقد أن قيمتها كانت 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، وبالتالي، لم تكن على استعداد للبيع عند 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ونظرا لأنك ستظل تحتفظ بجميع أسهمك البالغ عددها 1000 سهم، فسيكون لديك ربح غير محقق أو ربح & كوت؛ ربح بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بطبيعة الحال، إذا لم تكن قد أغلقت من موقفك وأدركت مكاسبك، هل يمكن أن تفقد بعض، أو كل، من الأرباح الخاصة بك - والمدير الخاص بك كذلك.


من ناحية أخرى، لأنك لم تحقق أرباحك، لا يطلب منك المطالبة بالمكسب كدخل؛ وبالتالي، من خلال عقد الأسهم بدلا من بيع، يمكنك يحتمل أن تؤجل الدخل الخاضع للضريبة لمدة عام (أو العديد). وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح بالنسبة للخسائر - يمكن عادة المطالبة بخسائر محققة من قبل المستثمرين كخسائر رأسمالية، وموازنة أرباح رأس المال الأخرى، في حين لا يمكن أن الخسائر الورقية.


الأرباح المحققة.


التجار اليوم يحبون الحديث عن أرباحهم، ولكن هناك في الواقع نوعين مختلفين من الربح، والفرق بينهما يمكن أن يكون الفرق بين صنع أو فقدان المال.


الأرباح المحققة.


الربح المحقق هو الربح الذي يأتي من التجارة المكتملة (أي التجارة التي تم الخروج منها). عادة ما يتم إيداع الأرباح المحققة بالفعل في حساب تداول التاجر، ويمكن سحبها من حساب التداول إلى حساب مصرفي.


يتم تضمين الأرباح المحققة في رصيد الحساب في كشوف حساب التداول، وغالبا ما يتم عرضها على برامج التداول كربح يومي يتم إعادة تعيينه إلى الصفر في بداية كل يوم تداول (لتتبع نجاح التداول اليومي) .


الربح غير المحقق.


الأرباح غير المحققة هي الأرباح التي تأتي من تجارة نشطة حاليا (أي تجارة لم يتم الخروج منها بعد). الربح غير المحقق هو الربح الذي سيتم تحقيقه إذا تم الخروج من الصفقة في ذلك الوقت. سوف يتغير الربح غير المحقق مع كل تغير في األسعار، بحيث يمكن تخفيضه إلى الصفر) أو أن يصبح خسارة غير محققة (في أي وقت. الأرباح غير المحققة تتحقق الأرباح في الوقت الذي يتم فيه الخروج من الصفقة.


الربح المحقق هو الربح فقط.


عندما يتحدث التجار عن أرباحهم، فإنهم يشيرون إلى أرباحهم المحققة. ومع ذلك، إذا كانوا يقولون شيئا مثل & # 34؛ التجارة هي X القراد في الربح & # 34؛، فهي تشير إلى الأرباح غير المحققة من التجارة التي هم في الوقت الراهن عقد.


قد يظهر الفرق بين الأرباح المحققة وغير المحققة طفيفا، ولكن يمكن أن يعني الفرق بين تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. الربح غير المحقق هو الربح النظري المتاح حاليا، ولكن يمكن أن تؤخذ بعيدا مرة أخرى في أي لحظة (أي إذا كان السعر يتحرك مقابل التجارة).


الربح المحقق هو الربح الحقيقي الذي لم يعد من الممكن أن يتأثر بتغيرات الأسعار، لأنه لم يعد جزءا من تجارة نشطة.


حساب الأرباح والخسائر من العملات الخاصة بك.


يوفر تداول العملات فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين ذوي التعليم الجيد. ومع ذلك، فهي أيضا سوق محفوفة بالمخاطر، ويجب على التجار دائما أن يظلوا في حالة تأهب لمواقفهم التجارية. ويقاس نجاح أو فشل التاجر من حيث الأرباح والخسائر (P & أمب؛ L) على تداولاته. من المهم أن يكون لدى التجار فهم واضح ل P & أمب؛ L، لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش لديهم في حساب التداول الخاص بهم. إذا تحركت الأسعار ضدك، يقل هامش الهامش الخاص بك، وسيكون لديك أقل من المال المتاح للتداول.


الأرباح والخسائر المحققة وغير المحققة.


وإلى أن يتم إقفال منصب ما، ستظل "P & أمب؛ L" غير محققة. يتم تحقيق الربح أو الخسارة (P & أمب؛ L) المحققة عند إغلاق المركز التجاري. عند إغلاق الصفقة، يتم تحقيق الربح أو الخسارة. وفي حالة الربح، يزداد رصيد الهامش، وفي حالة الخسارة، ينخفض ​​الرصيد.


سوف يكون رصيد الهامش الإجمالي في حسابك مساويا دائما لمبلغ الودائع الهامشية الأولية، P & أمب؛ L & P & أمب؛ L غير المحققة. بما أن P & أمب؛ L غير محققة يتم وضع علامة على السوق، فإنه يبقى متقلب، وأسعار الصفقات الخاصة بك تتغير باستمرار. وبسبب هذا، فإن ميزان الهامش أيضا يتغير باستمرار.


حساب الربح والخسارة.


لنلقي نظرة على مثال:


افترض أن لديك 100000 غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.6240. إذا تحركت الأسعار من 1.6240 دولار إلى 1.6255، فإن الأسعار تتحرك صعودا بمقدار 15 نقطة. بالنسبة لمركز 100،000 جنيه استرليني / دولار، فإن الحركة 15 نقطة تساوي 150 دولار أمريكي (100000 × 15).


لتحديد ما إذا كان الربح أو الخسارة، نحن بحاجة إلى معرفة ما إذا كنا طويلة أو قصيرة لكل التجارة.


موقف طويل: في حالة وجود موقف طويل، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف يكون الربح، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل أنها ستكون خسارة. في مثالنا السابق، إذا كان الموقف طويلا غبب / أوسد، فسيكون ربح 150 دولارا أمريكيا. بدلا من ذلك، إذا كانت الأسعار قد هبطت من 1.6240 جنيه استرليني إلى 1.6220، فسيكون ذلك خسارة 200 دولار أمريكي (100000 -0.0020).


موقف قصير: في حالة وجود موقف قصير، إذا كانت الأسعار تتحرك صعودا، وسوف تكون خسارة، وإذا كانت الأسعار تتحرك إلى أسفل سيكون ربحا. في نفس المثال، إذا كان لدينا موقف غبب / أوسد قصير وارتفعت الأسعار بمقدار 15 نقطة، فسوف تكون خسارة 150 دولارا أمريكيا. إذا انخفضت الأسعار بمقدار 20 نقطة، فسيكون ربحها 200 دولار أمريكي.


يلخص الجدول التالي حساب P & أمب؛ L:


جانب آخر من P & أمب؛ L هو العملة التي هو مقومة. في مثالنا، تم تصنيف P & أمب؛ L بالدولار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال دائما.


في مثالنا، يتم اقتباس غبب / أوسد من حيث عدد الدولار لكل جنيه استرليني. غبب هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. وبمعدل 1.6240 دولار استرليني / غبب / أوسد، يكلف 1.6240 دولار أمريكي لشراء غبب. لذلك، إذا كان السعر يتقلب، وسوف يكون هناك تغيير في قيمة الدولار. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة سوف تكون قيمتها 10 دولار أمريكي، وسوف تكون الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. وكقاعدة عامة، سيتم تعيين P & أمب؛ L في عملة الاقتباس، لذلك إذا لم يكن بالدولار الأمريكي، سيكون لديك لتحويله إلى الدولار الأمريكي لحسابات الهامش.


ضع في اعتبارك أن لديك 100.000 موقف قصير على أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، سوف يتم حساب المبلغ الخاص بالفرنك السويسري. المعدل الحالي هو تقريبا 0.9129. بالنسبة للقطعة القياسية، فإن كل نقطة تستحق 10 فرنك سويسري إذا انخفض السعر بمقدار 10 نقاط إلى 0.9119، سيكون ربح 100 فرنك سويسري. لتحويل هذا المبلغ إلى الدولار الأمريكي، سيكون عليك تقسيم P & أمب ؛ L بمعدل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، أي 100 فرنك سويسري / 0.9119، والذي سيبلغ 109.6611 دولار أمريكي.


وبمجرد حصولنا على قيم P & أمب؛ L، يمكن استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتوفر في حساب التداول. حسابات الهامش هي عادة بالدولار الأمريكي.


لن يكون لديك لإجراء هذه الحسابات يدويا لأن جميع حسابات الوساطة حساب تلقائيا P & أمب؛ L لجميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم هذه الحسابات كما سيكون لديك لحساب P & أمبير؛ L ومتطلبات الهامش في حين هيكلة التجارة الخاصة بك حتى قبل أن تدخل فعلا التجارة. اعتمادا على مدى الرافعة المالية التي يوفرها حساب التداول الخاص بك، يمكنك حساب الهامش المطلوب لعقد منصب. على سبيل المثال، إذا كان لديك رافعة مالية بنسبة 100: 1، فستحتاج إلى هامش بقيمة 1000 دولار أمريكي لفتح موقف لوت قياسي بقيمة 100،000 دولار أمريكي / فرنك سويسري.


أدركت & أمب؛ ملخص الأداء غير المحقق.


يوضح هذا القسم األرباح والخسائر حسب الفئة األساسية وفئة األصول.


إن بديل حساب الربح والخسارة من السوق إلى السوق هو الحساب الذي تتم فيه مطابقة المعاملات الختامية مع المعاملات الافتتاحية ويتم تحقيق الربح أو الخسارة عند إغلاق الصفقة. أما المراكز المفتوحة فيتم تصنيفها إلى السوق والربح أو الخسارة الناتجة غير محققة.


ولتحديد الأرباح أو الخسائر المحققة، نضع افتراضا بشأن الصفقة الافتتاحية التي يجب أن تتطابق مع الصفقة الختامية. هناك عدد من الطرق لتحديد هذا: أولا في، أولا خارج (فيفو، حيث يتم تسجيل أقدم المراكز كما تم إغلاق أولا)، آخر في، أولا خارج (ليفو، حيث يتم تسجيل أحدث المواقف كما تم أغلقت أولا)، متوسط ​​التكلفة، والكمية المحددة.


ملاحظة: يظهر هذا القسم في الكشف الافتراضي والبيان القديم الكامل & # 160؛ الافتراضي.


لا یتم خصم العمولات لحسابات ھجرة العبور عبر المتوسط ​​ویتم إدراجھا کخط منفصل في ملخص الأداء من مارك إلی السوق في القسم الأساسي. فيفو، ليفو أو تعظيم الخسائر، يتم خصم العمولات من أساس التكلفة وعائدات المبيعات لتحديد P + L المحققة وغير المحققة.


بالنسبة لمبيعات الغسیل، یتم تضمین الخسارة غیر المسموح بھا في أعمدة فقدان الخسارة / الخسارة أو الخسارة L / T المحققة.


يتم تجميع البيانات حسب فئات الأصول.


يتم عرض إجمالي المبالغ لكل فئة من فئات الأصول ولجميع فئات الأصول:


يتم تجميع جميع الأعمدة لكل فئة من فئات مواد العرض.


يتم تجميع جميع الأعمدة أسفل الجدول لجميع فئات مواد العرض.


فوركس P / L & # 160؛ تفاصيل.


يعرض هذا القسم معاملات الفوركس الخاصة بك، بما في ذلك أي نشاط بعملة غير وظيفية. وهذا يشمل فتح وإغلاق المعاملات، والتي تشمل تفاصيل الكثير مغلقة. إذا كان هناك أكثر من قطعة واحدة مغلقة، يمكنك توسيع الصف لعرض تفاصيل الكثير مغلقة.


تستند البيانات إلى عملتك الوظيفية. وتظهر في الجزء السفلي من القسم إجماليات العوائد والأساس وخصم الربح / التكلفة بالعملة الوظيفية.


تنطبق القواعد التالية على هذا القسم:


البيانات متاحة من 1 يناير 2018. هذا القسم غير متوفر في البيانات الموحدة. يتوفر هذا القسم في بيانات عميل المستشار ولكن ليس في بيانات المستشار. إذا كان هناك خطأ فكس P & أمب؛ L، لن يتم تضمين بيانات فكس وسوف تظهر رسالة بدلا من ذلك في قسم مراكز الفوركس تخبرك أن بيانات فكس & # 160؛ غير متوفرة لفترة البيان.


يتم احتساب قيمة العوائد والتكاليف كما يلي:


سوف تكون عائدات دائما إيجابية وسوف أساس (أساس التكلفة) تكون دائما سلبية. سوف يتناسب أساس تكلفة البضاعة المفتوحة مع أساس تكلفة المعاملة للشراء والبيع وسيتطابق مع عائدات المعاملة لتغطية وبيع قصيرة. بالنسبة إلى الصفقة التي يتم فتحها جزئيا وإغلاقها جزئيا، سيعرض الصف كلا من O و C في عمود الشفرات وسيتضمن صف ملخص لوتينغ لوت في تفاصيل الكثير الموسعة.


حصيلة عملتك الوظيفية الناتجة عن النشاط. وستكون العائدات دائما إيجابية.


أما بالنسبة للقطع المغلقة، فهذه هي حصيلة الإغلاق مقابل تكلفة الافتتاح. بالنسبة للمعامالت، تكون العائدات كما يلي:


بالنسبة للتداول الفوري، فإن المبلغ هو قيمة العملة غير الوظيفية المعبر عنها بعملتك الوظيفية باستخدام السعر الفوري في تاريخ التداول. وبالنسبة لتداول الأوراق المالية، فإن المبلغ هو قيمة العملة غير الوظيفية المعبر عنها بعملتك الوظيفية باستخدام السعر الفوري في تاريخ التداول. بالنسبة للفائدة، توزيعات الأرباح أو الودائع، والمبلغ هو السعر الفوري في يوم المعاملة.


العوائد تساوي الكمية * معدل التحويل من العملة غير الوظيفية إلى العملة الوظيفية لتاريخ التقرير للمعاملة.


& # 160؛ & # 160؛ © 2018 وسطاء التفاعلية، ليك - التقرير المرجعي الدليل.

Comments

Popular Posts